اخر الاخبار

الجمعة، 25 يوليو 2014

Créer la bonne stratégie pour votre entreprise


نقاط القوة والضعف لديك كصاحب عمل، وسوق الحاليين  لمنتجك، والموارد التي لديك المتاحة.



أن نجاح الاستراتيجية الخاصة بك يجب مقارنة نتائج ضد أهداف الاستراتيجية الخاصة بك وفقا لفترات زمنية محددة مسبقا. على سبيل المثال، قد وضع


استراتيجية لإدخال خط إنتاج جديد في متجرك وتحديد ان الخط يحتاج لزيادة الايرادات الخاصة بك بنسبة 6٪ خلال ستة أشهر.

 في علامة الستة أشهر سوف تقوم بمراجعة أرقام الإيرادات الخاصة بك وتحديد مدى فعالية الاستراتيجية الخاصة بك في إطلاق وإدارة خط إنتاج جديد. قد تحتاج إلى إجراء بعض التغييرات على استراتيجية الخاص بك على أساس النتائج الفعلية مقابل المتوقعة.


 هناك عدة نقاط في الاعتبار عند مراجعة الاستراتيجية الخاصة بك. • تغيرات السوق -

إذا كان الطلب على المنتج الخاص بك قد تغير قد تحتاج لخفض أو زيادة توافر إمدادات الخاص بك. قد تؤثر منافسين جدد قرارات التسعير والحاجة إلى تحسين خدمة العملاء.

• تغيير الموارد - 

الشركات الصغيرة تواجه التغييرات في الموارد المتاحة على نحو أكثر تواترا من الشركات الكبيرة. وهناك انخفاض في الإيرادات أو النفقات غير المتوقعة التي تواجه تؤثر بشكل مباشر التسويق الخاصة بك وقضاء قد تؤثر على قدرتك على الاحتفاظ بموظفيها. في هذه الحالة سيكون لديك استراتيجية للتكيف لتغير الوضع بحيث يمكنك الاستمرار في الاحتفاظ موقفكم في السوق والحفاظ على النقدية. 
• الابتكار -

على الرغم من استراتيجيتك قد يكون مثاليا منذ ستة أشهر، وهو منتج جديد قد تصل الى السوق يمكن في بعض الصناعات الابتكار يغير بشكل كبير من السوق بين عشية وضحاها.

 تم استبدال منتجات مثل الهواتف المحمولة ونظم موتورولا أتاري لعبة فيديو من قبل المنافسين مع التكنولوجيا الجديدة. وتعطلت صناعاتها بين عشية وضحاها والاستراتيجية التي كانت في المكان لم يعد صالحا. في بعض الأحيان قد تضطر إلى إعادة اختراع المنتج أو الشركة الخاصة بك على أساس تغييرات كبيرة في مجال عملك.

التخطيط الاستراتيجية الصحيحة ينطوي على تحليل دقيق لعدة عوامل بما في ذلك نقاط القوة والضعف في عملك، وضع السوق، والمنافسة، والموارد المتاحة لك ومنافسيك. لصالح منظمة صغيرة هو أن لديك القدرة على إجراء تغييرات سريعة عندما تكون النتائج لا تلبي التوقعات أو بسبب اضطراب السوق


. والتخطيط شامل ودقيق تنفيذ استراتيجية تساعدك على تجنب اتخاذ تغييرات كبيرة وبدلا من ذلك تسمح لك أن تركز على تعديلات صغيرة للحصول على النتائج المرجوة.

اعلان

مساحة اعلانية

الصفحات