تسمح لك خيارات استهداف الإعلانات على Facebook ببناء جماهير من المحتمل أن تكون مهتمة بما تبيعه. سواء كنت تتخصص في انخفاض الشحن أو صغيرة
استخدم النصائح أدناه للوصول إلى العملاء الذين تهتم بهم وبدء زيادة مبيعاتك
Facebook هو أكبر نظام أساسي للشبكات الاجتماعية عبر الإنترنت مع أكبر خيارات استهداف الجمهور.
كيف تقوم بتحليل جمهورك الحالي؟
إذا كان لديك بالفعل بعض حركة المرور والمبيعات في مخزن الشحن الخاص بك وقم بتطوير حسابات جيدة في شبكات التواصل الاجتماعي مع عدد كاف من المتابعين (على الأقل حسابات Facebook و Instagram) ، يمكنك استخدام الأدوات المذكورة أدناه لمعرفة من هم المعجبون والزبائن
الأداة رقم 1 - Google Analytics
حتى إذا كانت حساباتك في الشبكات الاجتماعية حديثة الصنع ، فقد يكون Google Analytics مفيدًا في تحديد أنواع الزيارات التي تجذبها إلى موقعك على الويب. انقر على "الجمهور" في علامة التبويب اليسرى.
يمكنك الاطلاع على تفاصيل المعلومات السكانية والاهتمامات والاهتمامات والمواقع الجغرافية والسلوك والأجهزة وغير ذلك. إنها معلومات مفيدة جدًا لإستراتيجيتك الإعلانية على Facebook.
الأداة رقم 2 - إحصاءات صفحة Facebook
إذا كنت مهتمًا بدرجة كافية بصفحتك على Facebook ومشاركة مواد جيدة ، فقد تكون إحصاءات صفحتك مفيدة للغاية. اذهب إلى صفحة الفيسبوك الخاصة بمتجرك واختر "insights". هنا يمكنك رؤية البيانات حول متابعيك الحاليين
people
الأداة رقم 3 - إحصاءات صفحة Instagram
إذا كنت قد روّجت بالفعل لحساب Instagram وحصلت على عدد كبير من المتابعين ، فيمكنك استخدام Instagram Insights أيضًا.تتوفر الإحصاءات منذ أن قمت بتحويل حسابك إلى نشاط تجاري واحد.
أفضل طريقة للحصول على أكثر المتابعين المكرسين لاستخدام Shoutouts. هنا هو الدليل النهائي لكيفية استخدام Instagram Shoutoutsفي الأعمال التجارية انخفاض الشحن.
الأداة رقم 4 - إحصاءات المبيعات على موقع الويب الخاص بك
لا تنس أن تنظر إلى مبيعاتك الفعلية ، خاصة إذا حصلت عليها أثناء Shoutouts. قد تشاهد الجنس وبلد عملائك ، وأفضل البلدان شراء وأكثر الكتب مبيعا. كل هذه ستكون مفيدة للغاية كذلك. تحقق من هذه البيانات على موقع الويب الخاص بك
المصدر e10-business
الإبتساماتإخفاء