marketing interne

التسويق الداخلي هو عبارة عن شركة إعلانات تسوق منتجاتها من خلال المدونات والبودكاست ومقاطع الفيديو



 والكتب الإلكترونية والرسائل الإخبارية والورق الأبيض وكذلك تحسين محركات البحث وتسويق وسائل الإعلام الاجتماعية وأشكال أخرى من أشكال تسويق المحتوى


 نجد التسويق عن طريق جذب الانتباه للبيع  من خلال

 إعلانات التلفاز TV Ads
radio
 Télémarketing
E-annonces

 نشرات المبيعات brochures de vente


يعمل التسويق الداخلي على جذب انتباه العملاء 

كما أنه يعمل على جعل الوصول للشركة المنتجة أمرًا سهل المنال

في أحد أوجه التسويق الداخلي، يتم تعريفه من خلال ثلاث عبارات:   العثور على المنتج والتحويل والتحليل.


  1. جذب حركة المرور
  2. تحويل الزوار إلى قيادات
  3. تحويل القيادات إلى مبيعات
  4.  تحويل العملاء إلى عملاء هامشيين دائمين بشكل أكبر
  5. التحليل للحفاظ على استمرار التطوير

آخر الأخبار